عرب زوم
اهلاً بك اخي الزائر .. تتشرف إدارة المنتدى بدعوتك لتصبح احد اعضاء المنتدى عن طريق الضغط على(التسجيل) ... اذا كنت فعلاً سجلت اشتراك من قبل الرجاء تسجيل الدخول عن طريق الضغط على دخول.. وشكراً

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

عرب زوم
اهلاً بك اخي الزائر .. تتشرف إدارة المنتدى بدعوتك لتصبح احد اعضاء المنتدى عن طريق الضغط على(التسجيل) ... اذا كنت فعلاً سجلت اشتراك من قبل الرجاء تسجيل الدخول عن طريق الضغط على دخول.. وشكراً
عرب زوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عرب زوم للأفلام العربي -الاجنبي -المسرحيات -المصارعة -اغاني عربي -اغاني أجنبي - برامج -ألعاب

لا تنسى باب الاشراف مفتوح

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

دعاء للمحششين فقط

2 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1دعاء للمحششين فقط Empty دعاء للمحششين فقط الثلاثاء فبراير 08, 2011 4:21 pm

العبيدي

مشرف
مشرف

اللهم افقع عيون كل من ظلمنا ..افقع عيونه الثنتيييييييييييييين عشان ما يشوف مره وحده..

اللهم واجعل قدمه اليسرى يمنى..واجعل قدمه اليمنى يسرى..عشان لي جا يروح يمين يلقى نفسه يسار..ولي جا يروح يسار يلقى نفسه يمين..

اللهم حرك فيه كل ساكن..واسكن فيه كل متحرك..

اللهم احرمه من كليتيه..عشان ما يروح للحمام..

واحرمه من معدته..عشان ما ياكل..

ودمتــــــــــــــم بــــــــــــــود

اللهم اقطع له انفه..عشان ما يقدر يلبس نظاره.

.اللهم اجعل مقاس رجوله 72 عشان ما يلقى له جزمه يلبسها..

اللهم كبر كرشته ..عشان ما يقدر يسوق السياره..وابتليه بالبرص والحصبه الالمانيه وشلل الاطفال والبلهارسيا وانفلونزا الدجاج وجنون البقر ومن ثم ابتليه بالسارس..

اللهم ابتليه بالاسقام والاوجاع..اللهم اقطع له رجله اليمين ..عشان ما يسوق السياره..

واقطع اصبعيه السبابه والوسطى..عشان ما يدخن.. وسوس كل اسنانه واجعل السوس ينخرها نخرا..عشان ما ياكل عسكريم

2دعاء للمحششين فقط Empty رد: دعاء للمحششين فقط الأربعاء فبراير 09, 2011 8:58 am

Be$T

Be$T
Admin
Admin

اَ ميـــــــــن
اقولك كلمه يا مبدع جد حشش عالاصل

https://arabzoom.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-

» نكت للمحششين فقط