عرب زوم
اهلاً بك اخي الزائر .. تتشرف إدارة المنتدى بدعوتك لتصبح احد اعضاء المنتدى عن طريق الضغط على(التسجيل) ... اذا كنت فعلاً سجلت اشتراك من قبل الرجاء تسجيل الدخول عن طريق الضغط على دخول.. وشكراً

منتدى عرب زوم للأفلام العربي -الاجنبي -المسرحيات -المصارعة -اغاني عربي -اغاني أجنبي - برامج -ألعاب

  لا تنسى باب الاشراف مفتوح

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

قصه الطالبة الجامعية والحب .. انتبهي أخيتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Be$T


Admin
Admin
ربما كثر الحديث اليوم عن الحب وقصص الغرام في الانترنت وباقي وسائل الإعلام المختلفة ، ولكني لا أدري ما سبب انتشارها بهذه الكثرة ، ولماذا دخلت هذه االعقائد والعادات إلى مجتمعاتنا العربية الإسلامية ، إنني بنت كباقي البنات ... اكيد كل بنت بهذا العالم تحلم بفارس الأحلام ، ولكن للأسف أكثرنا يبحث عنه بالحرام ، مع أنه كدا كدا فادم بالحلال ، " فكل واحد رزقه مقدر ومكتوب ، فلماذا الاستعجال على الرزق " ولكن مع القليل من الصبر .
إنني طالبة جامعية لا يتجاوز عمري 21 عاما ، لم أجرب ما يسمونه الحب "والحمدلله " ولا أحب أو أن أتمنى أن أجربه ، هذا الكابوس الفظيع الذي يراود الفتيات في هذا العالم .
ربما يراودني الشيطان في لحظات بأن أحظى على اهتمام أحد الشباب ، ولكني أرجع لنفسي مصبرة ليعوضني الله عزوجل بالحلال ، فلا بديل عن الحلال أبدا ، ففيه البركة ، ويبعد الإنسان عن المشاكل في الدنيا وعن النار في الأخرة .
وأسأل الله القدير أن يرزق جميع بنات المسلمين الأزواج الصالحين الذين يصونونهن من الحرام ....... الهم آمين.
$$منـــــــقووووول$$


_________________
I @m the Be$T in the world forever
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabzoom.forumarabia.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى