عرب زوم
اهلاً بك اخي الزائر .. تتشرف إدارة المنتدى بدعوتك لتصبح احد اعضاء المنتدى عن طريق الضغط على(التسجيل) ... اذا كنت فعلاً سجلت اشتراك من قبل الرجاء تسجيل الدخول عن طريق الضغط على دخول.. وشكراً

منتدى عرب زوم للأفلام العربي -الاجنبي -المسرحيات -المصارعة -اغاني عربي -اغاني أجنبي - برامج -ألعاب

  لا تنسى باب الاشراف مفتوح

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

إحذرو الخادمات الأندونيسيات ( قصه واقعيه ) ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 إحذرو الخادمات الأندونيسيات ( قصه واقعيه ) .. في الأربعاء فبراير 09, 2011 9:41 am

Be$T


Admin
Admin
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه القصة منقووولة والقصة واقعيية

سمعوا هالقصه اللي من جد تعور القلب

حرمة مسكينة
زوج الحرمه عنده شركات وماشالله حلال في الرياض وهم ساكنين
بالخبر .. المهم زوجها يجيهم كل أربعاء و يروح السبت يقابل شغله
جاتهم خدامه أندونيسيه ( الله يلعنهم دنيا و أخره ) والحرمه عندها ولد شاب
ماشالله و بنت كبيره والباقي صغار ...
المهم الحرمه كل أربعا تطيب غرفة النوم عشان زوجها وتتعدل قامت الخدامه
ماتنظف زين و الخدامه توها جديده , الرجال صار إذا جا مايطيق يقعد على
طول يقول حق ولده ودني المطار ابي اروح الرياض عقب الرجال أختفى خير شر
ولا يدرون عنه ..
وبنتها الكبيره طلع في جسمها مثل البقع البنيه الكبيره في كل الجسم ,, المراه عرفت
أنه من الخدامه بس ياليتها سوت شي ( المصيبه ماسوت شي ) ... نكمل القصه :
/\
/\
/\
/\
المره قالت حق ولدها قوم نرجعها المكتب والمكتب بالرياض خذت ولدها الصغير معاها
و خلته يجلس وره عشان ماتسوي الخدامه شي ..
يوم وصلت المكتب كان في رجال هناك يبي خدامه ضروري جداااااا قالت له :
إذا بتاخذها انتبه منها و انتبه عليها ( <= توصيهم عليها بعد المسكينه ) قال الرجال :
انا عندي ولد واحد ولا جاني إلا عقب 7 سنين من الزواج و زوجتي بس راح ترتاح إن شالله ..

رجعت الحرمه بيتهم و راحت الأيام , بعد فتره قصيره دق الرجال اللي أخذ الخدامه : ياأم فلان
شنو فيها هالخدامه دايم ألاقي ولدي بالحمام صاك عليه و يصيح و زوجتي تعبانه مرره
قالت انا قلت لكم انتبهو منها حتى انا زوجي طلع ما رجع ولا أدري وين راح و بنتي تعبانه
حتى وديتها المستشفى قالو يمكن مرض بالدم وشالو الطحال ( وربي حالتهم تحزن )
ولا أعرف شنو أسوي ..
قفل الرجال وقل راح اشوف حل ...
المهم
\/
\/
\/
الحرمه صارت تلاقي في بيته قطوه بنيه كبيره تنقز في كل مكان ,, نقفل عليها الغرفه
و إذا جينا الصبح ما نلاقيها و اشوي تدخل علينا واشوي نلاقيها بالحمام ..

المهم شوفو فرج ربي سبحانه عليهم لأنه الحرمه تكثر من قراءة القرآن

/\
/\
/\
/\

تقول الحرمه في يوم من الأيام في وقت العصر قاعدين نطالع هالقطوه البنيه بالحوش
شو تسوي إلا وتطب عليها ذيك القطوه الشيرازيه البيضا المريشه الحلوه وتزنط لها
لما طلعت من رقبتها الدم وماتت البنيه ..

تقول الحرمه قسماً بالله من بعد موت القطوه البنيه كل شي صار طبيعي و بنتي راح كل
اللي في جسمها و جاتنا مكالمه من بره السعوديه من مصر: إلا زوجي يكلمنا من
بعد سنه ونص بالضبط من طلعته من البيت يقول أنا في مصر لحقو علي و عطاهم
العنوان وراحو جابوه من شهر تقريباً و تقول أثر الرجال بيع كل حلاله ماخله عنده
شي ولا نعرف قصته للحين الرجال من جا وهو ساكت مايتكلم وهزيل جداً
جبنا له مطوع يقرا عليه قالو يبيله فتره عشان يرجع طبيعي بس قاعد في غرفته
من غير ولا كلمه وحده ( <= الحرمه وهي تتكلم ودها تبكي من الألم اللي فيها )
و الرجال اللي أخذ الخدامه كلمهم وقال لهم زوجتى او ولدي رجعو طبيعين
الحمد لله رب العالمين ...

هذي القصه بكاملها ياحلووووووووووووين .. وإحذروا من الخادمات
و خصوصاً الأندونيسيات ..

تعرفون يوم سألنا الحرمه ليه أنتي ما جاك شي منها طيب : قالت انا كل ماتقرب مني
على طول أقره أوائل البقره و أوسطها و أخر آيتين منها و المعوذات و الأذكار ,, تقول
أول ما أقره الأيات تجيها نفضه و تروح بعيد عني ( < ربي حافظها ماشالله عليها )


_________________
I @m the Be$T in the world forever
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabzoom.forumarabia.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى