عرب زوم
اهلاً بك اخي الزائر .. تتشرف إدارة المنتدى بدعوتك لتصبح احد اعضاء المنتدى عن طريق الضغط على(التسجيل) ... اذا كنت فعلاً سجلت اشتراك من قبل الرجاء تسجيل الدخول عن طريق الضغط على دخول.. وشكراً

منتدى عرب زوم للأفلام العربي -الاجنبي -المسرحيات -المصارعة -اغاني عربي -اغاني أجنبي - برامج -ألعاب

  لا تنسى باب الاشراف مفتوح

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بعض قصص وجرائم الخادمات الاندنوسيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 بعض قصص وجرائم الخادمات الاندنوسيات في الأربعاء فبراير 09, 2011 9:29 am

Be$T


Admin
Admin
اولاً : هذه القصة منقولة من احد المنتديات الاخرى اتمنى ان تستفيدو من القصة وتعتبروا


مدخل .........
في البدايه ابي اقول شي كل جنس فيه الصالح وفيه الطالح ....
والكلام الي اباقوله هنا مو عن الجميع بس عن الجميع<<<<<<<<<<فسر الما بالما
لا اقصد مو الجميع الشعب كله لا الخادمات الي استقدمناهم والي سمعت عنهم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

خلاص ندخل في الموضوع يالله بسم الله
انا ومنذ نعومه اظفاري وانا مغرمه بالخادمات الاندونيسات احبهم مرره
يمكن لان قبلهم كانت عندنا شغاله افريقيه اسمها سقا وكنت اكرهها كره موب طبيعي والمشكله كل البيت يكرهها
واخوي الكبير من كرهه لها ما يسميها سقا يغير حرف السين لحرف الزاي!!!!!!!!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
المهم انقلعت ذي الخدامه وبعدها جبنا خدامه اندونيسيه ـ حميده ـ مع ان صفاتها لا تمت للحميده بصله...
كانت تسوي حركات غريبه وانا كنت صغيره ومسيكينه <<<<<<<حتى الشغالات خفوبي
يعني مثلا اتكلم معها وتكلمني عادي اسولف معها وعادي وخلي احد من الرجاجيل يمر ....
على طول اتوماتيكيا يصير صوتها ناااااااعم وتتكلم بأنوثه زايد عن حدها,,,,,
المشكله اني دوبني اسولف معها صوتها تقول شعبان عبد الرحيم وفجاءه صار صوت اليسا,,,,,
وانا اقول ليش ليش اه عشانها تخاف من الرجاجيل وتحترمهم.......
وخلاص بررت لشغالاتنا <<<<<<<<<<اقول يازيني ساكته لا وابرر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

المهم راحت حميده وجت سوياتي وبعدها كارتيما وااسي وواتيه ....الخ
المهم انا على ما أنا عليه رافعه شعار الرحمه بالخادمات<<<<<<<اقول من الدلاخه
ودايم اسولف معهم واشوف صورهم واسوي نصيره لهم لين كبرت .....
وعرفت حقيقتهم المره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وحده من صديقاتي تقول اختها متزوجه وعندها خدامه والخدامه ذي حالها مايل ميلان لا يرجى برؤه
ومره خلاص زودتها الخدامه ذي قالت لها المدام انت زودتيها الحين اكل وتاكلين اكثر منا
لبس ونعطيكي احسن لبس والراتب ترسلينه شهريا وش نا قصك الله ياخذك....
قالت الشغاله:ماما انت كل يوم نوم سوا سوا زوج انت وانا نوم لوحدي ؟؟؟؟
يوم ان اخت صديقتي تنجن يعني كن الخدامه تقول انتم تاكلون وغيركم جوعان!!!!!

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ووحده تقول لي خدامتنا لها اربع سنين عندنا وما شاء الله عليها لين جا يوم وجبنا سواق باكستاني
كبير في السن ودقنه ما شاء الله تقول ذيل حصان بس ماش وقع مالم يكن في الحسبان
يعني الخدامه كانت تلمح وكانت مهتمه فيه وفي اكله لين مره اكتشفوها معاه في نفس الغرفه وعلى طول سفروها
الخدامه,,,,,,,معها المطوع الباكستاني

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وحده صديقتي حجازيه من مكه تقول لي اصلا الاندونيسين هادولا احنا نسميهم الاندنسنس....
تعالي شوفيهم في الحج طبعا اول الايام محرمين وحتى وهم محرمين ازواجهم ينامو جنبهم
والفضيحه الكبرى يوم يتحللو من الاحرام يعني الله لا يوريكم....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

يعني ليه الخدامات كذا ليه ؟؟؟؟؟
مره واحده من شغالاتنا عينها زايغه واي جنس رجال دور لها تصير في عالم ثاني وتسوي حركات كلها مكشوفه
وهذي خدامتنا اسمها سوياتي علمتني النشيد الاندونيسي وعلمتني اعد لين عشره بالندونيسي بس خلاص ماعاد تمشي علي ذي الحركات الي قاهرني انه زوجها معها وبعد تسوي نفس الحركات النص كم.....
وسواليف انا واياها وهذي الخدامه مع ان زوجها سواق عندنا الا انها تقول لي برسل فلوس لزوج انا
قلت لها زوج انتي
قالت :ايوه ماما سوسو
قلت لها : وذاك المفهي وش يطلع
قالت: هذا ماما صديق زوج بس زوج انا ما يبغى يجي مع انا
قلت لها : طيب كيف تنامين معاه ولا كذبتو الكذبه وصدقتوها!!!
قالت : خلاص انا نوم عشان انا اجي سعوديه هو زوج
قلت لها :وزوجك الي في اندونيسيا يدري انك تنامين معاه موافق يعني
قالت :لا مايدري بس انا ما اقول عشان هو بعدين زعلان
والله من زود الثقه يسفرها مع صديقه على انه زوجها المشكله انها اندونيسيه يعني وش بتسوي؟؟؟؟
قلت لها : سوياتي حرام كذا الله يحطك في النار
قالت : لا مو حرام انا بعدين اقوم اتروش واتوضأ وكل ذنب هذا الله غسل منه كله مع وضوء
يعني شف الفلسفه قصدها انه المويا اتطهرها من اي ذنب
يوم قالت لي كذا حامت كبدي من الاندونيسيات وحسيت انهم معظمهم ما يمانعون ولا عندها اي شك في ان الزنا حرام
لا ومع اي رجال وفي اي زمان واي مكان...
المشكله رجال الاندونيسين احس انهم مضيعين ومهوين وعكس حريمهم سبحان الله


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ما يستفاد من الكلام اعلاه
حنا جبنا الخدمات عشان يريحونا ولا عشان يغثونا
طب جبناهم عشان نربيهم ولا عشان نربيهم يعني
المشكله اننا بحاجه لهم بس هم فيهم مكر ودهاء وكذب عجيب ولو ما جبناهم رح نتعب ويعني تعب يدك ولا تعب قلبك
يعني الخدمات شر لا بد منه..
المشكله ان البعض يعطيهم وجه وحده خدامه مره قالت لي :احنا في اندونيسيا قبل ما يجي هنا نسأل خدمات فيه يجي هنا اول هما كلام لازم انت شوف كفيل ايش يبغى سوي انتي بعدين هو يعطي انت فلوس زياده
مثل وحده مع اختي في المركز تقول كان عندنا خدامه ارحمها مررره واعطيها كل الي تبيه وجا يوم سفرها
وانا معها اساعدها في ترتيب الشنط ورحت معاها المطار ومتحمسه وفي النهايه تصورو الموقف انا وزوجي واقفين
وهي مهيب معبرتني وكل كلامها مع السلامه باب موهمد مع السلامه بابا موهمد انا بعدين زعلان بابا عشان مافي شوف انتا بابا موهمد انت كويس مره .....وانا انا ظر فيهم ومنهاره منه ومنها ومن نذالتها والله ما قلت لي ولاكلمه حتى بالكذب
يوم هي تروح وانا احقق مع زوجي كني كنت مغمضه وفتحت الاندونيسيه عيوني::::::::::::::::::::::::::::b070p b070
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اكيد كل واحد منكم سمع قصص هيك شي عن اخلاقيات الخادمات اوبالأحرى لا اخلاقيات الخادمات
وخصوصا الاندونيسات,,,,,,,,,,,,,,<<<<<من جد حاقده عليهم

وش رايكم تدلون بدلوكم وتزلون معروضكم وواثيقكم ما صارت ردود في منتدى معروض ووثايق كليه حربيه ذي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ايه صج نسيت ما اقولكم شي مفيد تعلمته من الاندنسنس
اتعلمت كيف حالك بالاندونيسي
اباااكبر؟؟؟
باااايك ,,,يعني طيب ياحليلي مثقفه اندونيسيا <<<<<<بس خلاص ما عاد اعطيهم وجه كلمه ورد غطاها

وبعد دراستي وتمحيصي لموضوع الاندونيسيات قلت للوالد الله يطول عمره,,,,,,
خلاص يبه مانبي شغاله اندونيسيه.....
قال ابوي:اجل وش تبون جنسيتها؟؟؟
قلت له : مغربيه
على بالي بتصير كوافيره وتستشور شعري واطلع انا<<<<<<<مثل ذي>>>>من زينها ذي <<كنها ياسمينه
الي مع سندباد والله اني املح منها ..............

وخلاص سلامتكووووووووووووووو


_________________
I @m the Be$T in the world forever
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabzoom.forumarabia.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى